موظفو الكهرباء بعدن يواصلون عملهم في إجازة العيد

متابعات/ الوطن توداي:


تواصل كافة مناطق مؤسسة الكهرباء في عدن استنفارها على مدار الساعة لتأمين أفضل الخدمات للمواطنين وانقضاء فترة العيد بأفضل مؤشرات الأداء ودون أي معاناة في خدمة التيار .


وفي متابعة لعمل قطاع الكهرباء يستنفر جميع العاملين بالوزارة من عمال وفنيبن ومهندسين برئاسة وزير الكهرباء المهندس محمد العناني لمتابعة عمل المنظومة الكهربائية سواء في التنسيق المتواصل مع القيادات وبمراقبة الأحمال على الشبكة ومراقبة شبكات التوزيع الضغط العالي والمنخفض ﻹصلاح أي عطل طارئ على الشبكة الكهربائية. 


واكد العناني خلال اطلاعه على عمليات الصيانة لاصلاح العطل الحاصل على أحد خطوط التوتر المتوسط اﻷرضي وذلك لتأمين وصول التيار الكهربائي للأخوة المواطنين خلال ايام العيد حيث تم التأكيد على أن الجهود مستمرة لتقديم الخدمات للمواطنين على مدار الساعة وفي جميع المناطق. 


وفي سياق متصل تم إستبدال محول كهريائي بآخر بعد تعرض الأول للاحتراق نتيجة الاشتباكات المسلحة مما ادي الي انقطاع التيار الكهربائي وتعطيل فرحة العيد لسكان تلك الاحياء. 


وعلي الفور وجه نائب مدير المنطقة الاولى سالم الوليدي بسرعة التعامل مع الازمة حيث قامت الطواقم الفنية والهندسية للكهرباء بتركيب محول اخر جديد دائم قدرة 1000 كيلو فولت امبير ورفع القدرة بما يزيد عن المحول المتضرر، وسيتم توصيل التيار الكهربائي عليه خلال الساعات القليلة القادمة، وحل المشكلة عملا علي راحة المواطنيين. 


ومن جانبه اشاد معالي وزير الكهرباء بانجاز هذا العمل وبسرعة التعامل مع الازمة فور وقوعها، كما اشاد بجهود كل من شارك في حلها من فنيين ومهندسين بشبكة التوزيع ومدير التوزيع وجميع الادارات المعنية. 


هذا وتعتذر مؤسسة الكهرباء عن الانقطاع الناتج من عملية الاعتداء على الشبكة والخارج عن ارادتنا.